ناصف سامو

اهلا بكم في منتديات ناصف سامو
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غبى أشترك فى من سيربح المليون..شوفو شن صار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 168
تاريخ التسجيل : 11/01/2009
العمر : 33
الموقع : www.nasefsamo.yoo7.com

مُساهمةموضوع: غبى أشترك فى من سيربح المليون..شوفو شن صار   الجمعة أبريل 03, 2009 2:44 pm

غبي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وجاوب على السؤال الأول وربح 200 ريال ..

وكان السؤال الثاني :



عصفور باليد ولا عشرة على ....



1 - الشجرة

2 - البقرة

3 - الصفراء

4 - الحمراء





فقال لجورج قرداحي : من أولها صعبة .. ما نسأل الجمهور ..

سأل الجمهور ، فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة ...



فقال لجورج : مش دايماً الجمهور على حق .. ما نحذف إجابتين ....

حذفله إجابتين ف بقي :



الجواب الأول (الشجرة)

والجواب الثاني (البقرة)



فقال لجورج : يااااادي الحظ يعني الجوابين اللي الشاكك فيهم ....

طب نتصل بصديقي (عويس) .. فأتصل ب عويس ..

فقال عويس :

(إزيك يا أبو صميده ؟؟ كيف أخبارك ، أم صميده إزيها ؟؟ والعيال ...)



راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال ..

فسأله جورج قرداحي : وهلأ شو بدك تعمُل ..



فجاوب :



هنْسِحِب ياعم من المسابقة ..

وآخذ ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول ..

والمثل بيقول : عصفور باليد ولاعشرة على الشجرة Razz Razz

هههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nasefsamo.yoo7.com
 
غبى أشترك فى من سيربح المليون..شوفو شن صار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ناصف سامو :: قسم النكت والمواقف الطريفة-
انتقل الى: