ناصف سامو

اهلا بكم في منتديات ناصف سامو
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طفلة تموت خوفا من طبيب الأسنان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 168
تاريخ التسجيل : 11/01/2009
العمر : 34
الموقع : www.nasefsamo.yoo7.com

مُساهمةموضوع: طفلة تموت خوفا من طبيب الأسنان   الخميس فبراير 19, 2009 4:13 pm

ثار الجدل في وسائل الاعلام البريطانية حول واقعة امتناع فتاة بريطانية عن الطعام والشراب بسبب خوفها من طبيب الاسنان. وامتنعت صوفي والر المنحدرة من كورنوال عن الطعام تماما بعد خلع ثمانية من أسنانها. وتوفيت الفتاة نهاية العام 2005 بسبب خلل في الكلى. وحملت القاضية التي تنظر في القضية، الاطباء والسلطات المعنية مسؤولية وفاة الطفلة لانهم لم يكتشفوا الخلل النفسي الكبير الذي كانت تعاني منه.







طفلة تموت خوفاً من طبيب الأسنان!!!


وقال والدا الطفلة إن ابنتهما كانت تعاني الخوف من طبيب الاسنان لدرجة أنها رفضت أن تنام أو تتكلم أو تأكل عندما بدأ الضعف يظهر على جذور أحد أسنانها اللبنية.

وجرى نقل الطفلة للمستشفى حيث خلغ الاطباء أسنانها اللبنية الثمانية في عملية تمت بتخدير كامل. ولكن بعد العملية رفضت الفتاة تماما فتح فمها ولجأ الاطباء إلى تغذيتها اصطناعيا. وصرح الاطباء بخروج صوفي من المستشفى وأشاروا على والديها باللجوء إلى الطبيب المحلي عندما أرادوا إعادتها للمستشفى مرة أخرى.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية امس أن صوفي كانت تعاني على الارجح من اضطراب نفسي قد يصيب الاطفال ويكون من أعراضه رفضهم للكلام والأكل أو حتى المشي.

وأكدت القاضية إيما كارليون أن الاطباء أخفقوا في تشخيص حالة الطفلة بشكل سليم مشددة على أنه كان من الممكن انقاذ حياة الطفلة لو توافرت لها رعاية أفضل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nasefsamo.yoo7.com
 
طفلة تموت خوفا من طبيب الأسنان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ناصف سامو :: قسم العالم من حولك-
انتقل الى: